«الجيل الديمقراطي» يناشد وزير الدفاع بعلاج «نهلة رمضان» بطلة العالم في رفع الأثقال بإحدى مستشفيات القوات المسلحة

«الشهابي» يستنكر غياب الأجهزة الرياضية عن حالة البطلة «نهلة رمضان»

ناشد رئيس حزب الجيل الديمقراطي، السيد ناجي الشهابي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول محمد زكي، بعلاج البطلة نهلة رمضان، بطلة العالم في رفع الأثقال، بإحدى مستشفيات القوات المسلحة.

وقال رئيس حزب الجيل الديمقراطي، إن البطلة المصرية ترقد حاليا في عنبر جماعي، بأحد مستشفيات الإسكندرية، حيث تعاني من إهمال طبي تام.

وأضاف رئيس الحزب: « البطلة نهلة هي التي شرفتنا وأسعدتنا عندما رفعت علم مصر بإحرازها الميدالية الذهبية في المحافل الدولية».

واستنكر الشهابي، غياب رئيس اتحاد رفع الأثقال، قائلا: «أين رئيس اللجنة الأوليمبية من معاناة واحدة من أهم وأفضل بطلات مصر الرياضية؟»، مشددا على أن هذا الإهمال الطبي أمر غير مقبول، سواء كان لأي مواطن مصري، أو رمز رياضي أسهم في رفع مكانة مصر الرياضية عالميا.

وأوضح الشهابي، أن البطلة المصرية العالمية ترقد الآن بأحد المستشفيات العامة بالإسكندرية، مؤكدا أن البطلة تستحق العلاج في غرفة مستقلة، مع وجود مرافق لها، بسبب عدم قدرتها على الحركة، مشيرا إلى أنها تعاني من حمى البحر المتوسط، وهو ما تسبب لها في نزيف مستمر، كما أنها مصابة بذئبة حمراء بالمفاصل، أدت إلى تيبسها بشكل كامل، وأيضا مصابة بضمور في العضلات، مما يجعلها تحتاج إلى عناية فائقة واهتمام بعلاجها في مصر أو خارج مصر.

واستنكر رئيس حزب الجيل الديمقراطي، استمرار الإهمال في أجهزة وزارة الشباب والرياضة، قائلا: «كيف لا ترفع الجهات المعنية في الوزارة حكاية مرض البطلة العالمية نهلة رمضان إلى الوزير الدكتور أشرف صبحي؟»، مشدداً على أن الوزير لن يتأخر عن علاج أي رمز مصري رياضي، حال علمه بالحالة الصحية له.

وأكد رئيس الحزب، أن البطلة المصرية العالمية «نهلة رمضان»، تحتاج إلى اهتمام الدولة المصرية، خاصة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أولى المرأة المصرية اهتمام كبير، ومكنها سياسيا وحزبيا وبرلمانيا، مشيرا إلى أنه من غير المقبول، تحرك أجهزة الدولة إلا إذا تحرك السيد الرئيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *