حزب الجيل الديمقراطي بالدقهلية يوقع بروتوكول تعاون لتدريب الشباب على تكنولوجيات المعلومات والتأهيل لسوق العمل

وقعت الأمانة العامة لحزب الجيل الديمقراطي بالدقهليةبرئاسة الدكتور حسن هجرس الأمين العام للحزب بالدقهلية على بروتوكول تعاون مع أكاديمية الدرة للتدريب والاستشارات و شركة هاي تراست للأدوية برئاسة الدكتور ضياء الرفاعي والدكتور أحمد عاصم وتضمن البرتوكول تقديم جميع الخدمات التدريبية والاستشارات والمنتجات الدوائية بخصم 50 % لأعضاء الحزب ، وذلك فى مقر شركة هاي تراست للأدوية ؛ وذلك فى إطار توجيهات السياسي المخضرم الأستاذ ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطى ، بالاهتمام بملف التدريب للشباب وإعطائه الأولوية الأولى، لما له من أهمية بالغة في تأهيل الشباب وتطوير مهاراتهم للدخول في سوق العمل، والحراك السياسي بدلا من العزوف عن المشاركة السياسية..

وقال الدكتور حسن هجرس أمين عام حزب الجيل الديمقراطى بالدقهلية : إن البروتوكول يأتي في إطار التعاون بين الحزب والمؤسسات الرائدة ، وتنفيذاً لسياسة الحزب فى توفير فرص التدريب المهني وفرص العمل اللائقة للشباب من الجنسين فى إطار رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030 .

واتفق الطرفان على تنفيذ عدد من الدورات التدريبية مقدمة من أكاديمية الدرة للتدريب والاستشارات و شركة هاي تراست للأدوية، مجاناً للشباب من الذكور والإناث من أبناء المحافظة ، وفقاً لما يتم الاتفاق عليه من حيث المدة التدريبية ونوع البرنامج ، والقواعد المنظمة للتدريب الموضوعة من قبل الحزب .

ومنها دورات تدريبية للشباب في مجالات

– تكنولوجيات المعلومات،

– مجال التخطيط الاستراتيجي

– مجال التأهيل السياسي

– مجال إدارة الوقت

– مجال التأهيل لسوق العمل

– مجال المراسم والبروتوكولات

– مجال إدارة الأزمات

وغيرها من الدورات التدريبية التي يحتاجها الشباب في بداية حياته العملية…

ونص البروتوكول على أن تقوم أكاديمية الدرة للتدريب والاستشارات و شركة هاي تراست للأدوية، بالإشراف الفني والإداري على الدورات التدريبية ، ومنح المتدربين شهادات إتمام التدريب معتمدة بعد ختام التدريب، فضلاً عن توفير المواد الخام اللازمة للتدريب..

كما تلتزم ، وفقاً لهذا البروتوكول بتنفيذ الدورات التدريبية ، مع إعداد الورش التدريبية بأحدث الأساليب ، وتوفير المتدربين ، مع الحفاظ على سلامة المتدربين خلال فترات التدريب .

وشارك في مراسم توقيع البروتوكول الصحفي سمير الدسوقي أمين عام الإعلام بالدقهلية، والمهندس أحمد منصور أمين القوي العاملة والهجرة، والمحاسب السعيد الفتيكي أمين الشباب، والمهندس مصطفى محمد أمين العضوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *