المتحدث الرسمي بأسم الحزب : تصريحات رئيس الوزراء عن المؤتمر الاقتصادى تؤكد جدية الدولة

أشاد محمد شهاب، أمين الإعلام والمتحدث الرسمى باسم حزب الجيل، بتصريحات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، حول أجندة المؤتمر الاقتصادى، والذى دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسى، والمقرر عقده من 23 الى 25 أكتوبر.

وأضاف شهاب، فى تصريح لموقع «مبتدا»، اليوم الإثنين، أن المؤتمر جاء فى وقته فى ظل ظروف استثنائية يعيشها العالم، والتى تفرض علينا التكاتف من أجل الوصول إلى حلول ومقترحات للعبور من الأزمة العالمية.

وأكد أمين الإعلام والمتحدث الرسمى باسم حزب الجيل، ثقته فى المخرجات التى ستصدر عن المؤتمر، خصوصا وأنه تم دعوة 21 جهة تشمل رؤساء جامعات وأحزاب ومؤسسات الدولة ورجال أعمال وخبراء وغيرهم، متابعا: «حجم المشاركين من 400 إلى 500 مشارك».

وأوضح أن تصريحات رئيس الوزراء، تبعث التفائل فى جدية الدولة للوصول إلى حلول قوية من شأنها نهضة الاقتصاد، ومن ضمنها انفتاح الحكومة على أى أفكار من شأنها زيادة مشاركة القطاع الخاص لتصل إلى 60% من إجمالى الاستثمارات الكلية على مدار السنوات الثلاث المقبلة، وأن الحكومة ستنفذ على الفور ما يصل إليها من توصيات، وإذا تضمنت التوصيات ما يستدعى إصدار تشريعات، فسيتم على الفور صياغة هذه التشريعات، واتخاذ إجراءات إصدارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *